تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
abstract

مركز رعاية الأيتام دريمة تستضيف البطولة الرمضانية الاولى لكرة القدم لتعزيز المنافسة الودية بين ابناء دريمة والموظفين

مركز رعاية الأيتام دريمة تستضيف البطولة الرمضانية الاولى لكرة القدم  لتعزيز المنافسة الودية بين ابناء دريمة  والموظفين

شهد مركز رعاية الأيتام "دريمة"، يوم الخميس  الموافق 21 مارس 2024، حدثًا مميّزا بتنظيم أول بطولة كرة قدم على الإطلاق. تهدف هذه الفعالية إلى تعزيز المنافسه الودية والألفة والروح الرياضية بين أبناء دريمة والموظفين. 

شهدت البطولة مشاركة فعّالة وحماسية من الأطفال وموظفين دريمة  على حد سواء. حيث تنافست الفرق في مباراة حماسية ودية  وعبروا خلالها عن مهاراتهم وشغفهم باللعبة الجميلة. وسط تشجيعات وتصفيقات الحضور، أظهر اللاعبون الروح الرياضية الحميدة.

وكان من أبرز ملامح الحدث تكريم الفائزين بالجوائز والميداليات، حيث تم منحهم تلك الجوائز كتقدير لتفانيهم واجتهادهم  والروح الرياضية لعشاق كرة القدم على أرض الملعب.بدريمة 

من جانبها، أشادت الشيخة نجلاء بنت أحمد آل ثاني، المدير التنفيذي لمركز دريمة، بدور الحدث في تعزيز الروح الرياضية والترابط بين أفراد المركز، مؤكدة على التزام دريمة بتقديم بيئة داعمة تسهم في تطوير شخصيات الأطفال ورفع مستوى ثقتهم بأنفسهم حيث قالت: "يسعدني بشدة رؤية فرحة الأبناء وهم يشاركون في المباراة ويتعاونون ويتنافسون بروح إيجابية. تعكس هذه الفعالية قيمنا الأساسية في مركز دريمة، وهي الاهتمام بتعزيز التضامن والروح الرياضية التى تجمع الابناء مع الموظفين ، ونحن متحمسون لرؤية مزيد من الفعاليات الرياضية وغيرها  التي تعزز هذه القيم في المستقبل القريب .

كما أعرب السيد خالد القاضي مدير إدارة الخدمات المساندة بدريمة  والذي ساهم في تنظيم الحدث، عن سعادته البالغة بنجاح الفعالية قائلاً: "كانت بطولة كرة القدم في مركز دريمة تجربة مميزة لجميع المشاركين. سعدت بتقديم فرصة لأطفالنا وموظفينا للالتقاء، وخلق ذكريات جميلة معًا. نحن نؤمن بأهمية الرياضة في غرس القيم الحياتية الهامة، ونحن سعداء لرؤية التأثير الإيجابي الذي حققه هذا الحدث في مجتمعنا".

وتتقدم إدارة مركز رعاية الأيتام دريمة بالشكر الجزيل للداعمين والشركاء الذين ساهموا في نجاح البطولة وجميع فعاليات المركز التي تصب في توفير بيئة محفزة للأبناء للازدهار والنجاح المستمر.